أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

وزارة الخزانة الأمريكية تمنع (إكسون موبيل) من الحفر في البحر الأسود

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

واشنطن - 21 - 4 (كونا) -- قال وزير الخزانة الامريكي ستيف منوشين اليوم الجمعة انه رفض منح شركة (إكسون موبيل) عملاق النفط الأمريكية تصاريح بالحفر في مواقع بالبحر الاسود تنتهك العقوبات المفروضة على روسيا.
وكان الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما قد فرض هذه العقوبات على روسيا لقيامها بضم شبه جزيرة القرم في عام 2014.
وقال الوزير الأمريكي في بيان مقتضب "بالتشاور مع الرئيس دونالد ترامب لن تقدم وزارة الخزانة تنازلات للشركات الامريكية بما فيها (اكسون) تتيح لها الحفر في أماكن محظورة بموجب العقوبات الروسية الحالية".
ووفقا لتقرير نشر لأول مرة في صحيفة (وول ستريت جورنال) في وقت سابق من هذا الأسبوع طلبت (إكسون) منحها تنازلات للعمل في مشروع حفر مشترك مع شركة (روسنيفت) الروسية العملاقة للنفط. (النهاية) ي س / م م ج

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزارة الخزانة الأمريكية تمنع (إكسون موبيل) من الحفر في البحر الأسود في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قتل جندي واصابة اخر في انفجار لغم ارضي بجنوبي تركيا
التالى أخبار الكويت الان - بغداد تدين القصف التركي لقضاء سنجار