أخبار عاجلة
بنفيكا يستعيد صدارة الدورى بفوز صعب على براجا -
التعادل يحسم مباراة كولن مع شالكه -
النيابة تحتجز فريق شباب طنطا بسبب سرقة هواتف -
استقالة رئيس تحرير جريدة صوت الأزهر -
فيديو| هندى صبرى تضرب مكسيم خليل بـ«البوكس» -

أخبار الكويت الان - الأمين العام للأمم المتحدة يدين التفجير في جنوب العاصمة العراقية

أخبار الكويت الان - الأمين العام للأمم المتحدة يدين التفجير في جنوب العاصمة العراقية
أخبار الكويت الان - الأمين العام للأمم المتحدة يدين التفجير في جنوب العاصمة العراقية

نيويورك - 17 - 2 (كونا) -- دان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس اليوم الجمعة التفجير الذي وقع في جنوب العاصمة العراقية بغداد امس الخميس والذي أعلن ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) المسؤولية عنه.
وقال نائب المتحدث باسم الأمين العام فرحان حق للصحفيين "ان هذا الأسبوع شهد سلسلة من الجرائم الوحشية في العاصمة العراقية ولهذا نعرب عن تعازينا الحارة لعائلات الضحايا وكذلك للحكومة والشعب العراقي".
وأشار الى ان الأمم المتحدة تعبر مجددا عن تضامنها مع العراق في مواجهة الاعتداءات التي تزرع الرعب والكراهية وتؤكد انها ستواصل الوقوف الى جانب الحكومة والشعب العراقي في جهود مكافحة الارهاب والتطرف العنيف وذلك من خلال بناء الثقة والتفاهم عبر الحوار السلمي والشامل.
وكان أكثر من 50 شخصا لقوا مصرعهم أمس الخميس في تفجير سيارة مفخخة امام معارض بيع السيارات المستعملة في منطقة (البياع) جنوب بغداد ما حدا برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الى عقد اجتماع طارئ للقادة الامنيين والعسكريين لبحث الوضع الامني في العاصمة العراقية. (النهاية) م أ ع / ر ج

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - الأمين العام للأمم المتحدة يدين التفجير في جنوب العاصمة العراقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمين العام للأمم المتحدة يدين التفجير في جنوب العاصمة العراقية
التالى التحالف الدولي: انتهينا من تدريب 5 آلاف عراقي للسيطرة على المناطق المحررة