الجيش التركي يعلن مقتل 13 من عناصر داعش في قصف جوي ومدفعي شمالي سوريا

اسطنبول- 17 - 2 (كونا) -- اعلنت رئاسة الاركان التركية اليوم الجمعة مقتل 13 عنصرا تابعا لما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) جراء قصف جوي ومدفعي تركي استهدف 77 هدفا للتنظيم شمالي سوريا في اطار عملية (درع الفرات).
وذكرت الرئاسة في بيان ان المدفعية التابعة لقيادة القوات البرية قصفت 70 هدفا ل(داعش) شمل مخابئ ومواضع اسلحة فيما ضربت مقاتلات تركية سبعة اهداف بينها مبنى يستخدمه التنظيم كمأوى ورافعة ومخزن للسلاح.
واضافت ان "القصف الجوي والمدفعي والاشتباكات على الارض ادت الى مقتل 13 عنصرا تابعا ل(داعش)".
واشارت الرئاسة الى استمرار عملية تطهير مدينة الباب التي تمت السيطرة عليها بشكل كبير من قبل قوة المهمة الخاصة للمعارضة السورية بدعم جوي وبري تركي كثيف.
يذكر ان القوات التركية اطلقت فجر يوم 24 أغسطس الماضي حملة عسكرية داخل سوريا دعما للجيش السوري الحر تحت اسم (درع الفرات) لتطهير المناطق السورية المتاخمة للحدود التركية من عناصر (داعش).(النهاية) ط ا / م خ

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجيش التركي يعلن مقتل 13 من عناصر داعش في قصف جوي ومدفعي شمالي سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links