منظمة التعاون الاسلامي تدين بشدة التفجير الإرهابي في بغداد

جدة - 17 - 2 (كونا) -- دانت الامانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي اليوم الجمعة بشدة التفجير الإرهابي الذي وقع في العاصمة العراقية بغداد امس الخميس واسفر عن مقتل اكثر من 50 شخصا واصابة العديد بجروح.
واعرب الامين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن احمد العثيمين في بيان عن استهجانه لهذا العمل الاجرامي الذي يستهدف تقويض الامن والاستقرار في العراق.
واكد العثيمين تضامن المنظمة مع العراق في مكافحة الارهاب مقدما في الوقت نفسه تعازيه لعائلات الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.
واشار الى موقف المنظمة "الثابت" الداعم لوحدة العراق أرضا وشعبا والحفاظ على سيادته وأمنه واستقراره مؤكدا استعدادها لمواصلة العمل مع السلطات العراقية لتحقيق المصالحة الوطنية العراقية في اطار مبادرة (مكة 2) تنفيذا لقرارات القمة الاسلامية والمجلس الوزاري في هذا الصدد وفي ضوء ما تم الاتفاق عليه مؤخرا خلال زيارة الوفد العراقي للامانة العامة للمنظمة في جدة.
وكان اكثر من 50 شخصا لقوا مصرعهم واصيب العشرات بجروح في وقت سابق أمس الخميس في تفجير سيارة مفخخة أمام معارض بيع السيارات المستعملة في منطقة (البياع) وذلك بعد يوم واحد من تفجير مشابه استهدف معارض للسيارات في منطقة (الحبيبية) القريبة من مدينة الصدر مخلفا خمسة قتلى.(النهاية) ن ح / م خ

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن منظمة التعاون الاسلامي تدين بشدة التفجير الإرهابي في بغداد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links