باكستان تطلب من افغانستان تسليم 76 مسلحا

اسلام اباد - 17 - 2 (كونا) -- طلبت اسلام اباد اليوم الجمعة من افغانستان تسليم اكثر من 76 مسلحا استغلوا الاراضي الافغانية ليشنوا هجمات مسلحة على باكستان.
وقال الجيش الباكستاني في بيان انه سلم المسؤولين الافغان قائمة بأسماء 76 مطلوبا وخيرهم بين اتخاذ اجراء امني فوري بحقهم او تسليمهم الى السلطات الباكستانية.
وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من الهجمات استهدفت قوات الامن والمدنيين في مناطق متفرقة من باكستان وتسببت في مقتل اكثر من مئة شخص في الأيام الثلاثة الماضية.
وأغلقت باكستان جميع نقاط العبور الحدودية مع افغانستان بعد اصابة اثنين من عناصر قوات الجبهة الحدودية الباكستانية اليوم الجمعة اثر هجوم شنه مسلحون على تلك القوات في اقليم خيبر الحدودي.
واستدعت الخارجية الباكستانية قبل يومين دبلوماسيا افغانيا رفيعا احتجاجا على استخدام المسلحين الأراضي الافغانية لشن هجمات مسلحة على المدنيين والقوات الامنية في باكستان. (النهاية) س ب ك / ن ب ش

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن باكستان تطلب من افغانستان تسليم 76 مسلحا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links