أخبار عاجلة
1.9 مليار دولار حجم التمويل الدولى للبنان فى عام 2016 -
%25 من الكنديين يدعمون سياسة «هجرة ترامب» -
باسم مرسى عن «مش متابع والله»: مكنتش أقصد -
فيديو| آن هاثاواى فى الإعلان التشويقى لـ Colossal -
الآن.. اشترى نظارة سناب الشمسية «أون لاين» -

ايران تدين بشدة التفجير الارهابي في العاصمة بغداد

طهران - 17 - 2 ( كونا ) -- دانت ايران اليوم الجمعة بشدة التفجير الارهابي الذي شهدته العاصمة العراقية بغداد يوم امس الخميس من قبل ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وأسفر عن مقتل اكثر من 50 شخصا واصابة العديد بجروح.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي في تصريح صحفي اليوم ان "مثل هذه الممارسات العشوائية والانفعالية لن تؤثر على عزم وإرادة العراقيين لتطهير ارضهم من الجماعات الارهابية".
واعرب قاسمي عن بالغ مواساته وتعازيه للحكومة والشعب العراقي وذوي الضحايا مؤكدا وقوف بلاده مع الجهود الرامية الى مكافحة الارهاب والتطرف في المنطقة.
وكان عشرات الاشخاص لقوا حتفهم يوم امس الخميس في تفجير سيارة مفخخة امام معارض بيع السيارات المستعملة في منطقة (البياع) ما حدا برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الى عقد اجتماع وصف بالطارئ للقادة الامنيين والعسكريين في بلاده لبحث الوضع الامني في بغداد.(النهاية) ف ز / م خ

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن ايران تدين بشدة التفجير الارهابي في العاصمة بغداد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الهلال الاحمر الكويتي يوزع 12400 سلة غذائية وصحية على النازحين العراقيين
التالى أخبار الكويت الان - ايران تدين بشدة التفجير الارهابي في العاصمة بغداد