مقتل 28 مسلحا في عمليات نفذتها قوات الامن في انحاء متفرقة من باكستان

اسلام اباد - 17 - 2 (كونا) -- اعلنت السطات الباكستانية اليوم الجمعة مقتل 28 مسلحا في عمليات تمشيط نفذتها قوات الامن الباكستانية في انحاء متفرقة من باكستان وذلك في اعقاب الهجوم الانتحاري الذي وقع في اقليم السند الجنوبي امس الخميس واسفر عن مقتل 72 شخصا واكثر من 200 جريح.
ونقلت وسائل اعلام محلية عن مسؤولين باكستانيين قولهم ان 11 مسلحا قتلوا في عملية بحث نفذتها قوات الامن في منطقة (مانغوبير) بمدينة كراتشي الجنوبية فيما قتل سبعة اخرون في عملية تعقب على طريق سريع بالقرب من المدينة.
واكد المسؤولون ايضا مقتل مسلحين في مدينة (كويتا) جنوب غرب باكستان في عملية تمشيط فيما قتل اربعة مسلحين آخرين في عملية مداهمة على معقل لجماعات مسلحة في منطقة بانو باقليم خيبر بختونخوا الشمالي الغربي المتاخم لأفغانستان.
ولفتوا الى مقتل ثلاثة مسلحين في عملية تمشيط نفذت في منطقة ريغي بمدينة بيشاور شمال باكستان ومقتل آخر في اقليم مهمند القبلي الشمالي.
واوضح المسؤولون ان قوات الامن تمكنت اثناء هذه العمليات من مصادرة اسلحة وذخائر كانت بحوزة المسلحين.
وتنفذ قوات الامن الباكستانية عمليات تمشيط واسعة النطاق بعد سلسلة من الهجمات التي استهدفت قوات الامن والمدنيين في مناطق متفرقة من باكستان وتسببت في مقتل اكثر من مئة شخص في ثلاثة ايام فقط.(النهاية) س ب ك / ن ب ش

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل 28 مسلحا في عمليات نفذتها قوات الامن في انحاء متفرقة من باكستان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعثة الكويت لدى الامم المتحدة تخصص ريع السوق الخيري السنوي للاجئين السوريين
التالى أخبار الكويت الان - الرئيس النمساوي يعتبر ان القرار الامريكي بحظر دخول مواطني بعض الدول تمييزي