الرئيس الامريكي يعلن عن نيته توقيع مرسوم جديد بشأن الهجرة

واشنطن - 16 - 2 (كونا) -- أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس أن لديه خطط لتوقيع مرسوم تنفيذي جديد بشأن الهجرة.
وقال ترامب للصحافيين إنه يهدف من تلك الإجراءات "لحماية الولايات المتحدة" موضحا أن المرسوم الجديد سيكون مصمما ضد ما وصفه ب"القرار السيء" الذي أصدرته محكمة فيدرالية منذ أيام وأوقفت بموجبه قراره السابق بمنع تأشيرات الدخول عن مواطني سبع دول ذات غالبية مسلمة.
وقال ترامب " لم نبدأ العمل الكبير بعد ... سيبدأ الأسبوع المقبل".
ورغم استقالة مستشار الأمن القومي مايكل فلين الاثنين الماضي على خلفية الكشف عن اتصالاته مع مسؤولين روس وانسحاب أندرو بوزدر مرشحه لوزارة العمل بعدما اتضح عدم حصوله على الدعم الكافي في مجلس الشيوخ إلا أن الرئيس الأمريكي أصر على أن إدارته تعمل بدقة.
و دعا ترامب وزارة العدل إلى البحث والتحقيق في ما وصفه " بالتسريبات الجنائية" التي فضحت مناقشات فلين مع المسؤولين الروس.
وأصر على انه يحب ان يكون قادرا على التفاهم مع روسيا مضيفا أنه "لا يعرف شخصا غير فلين تواصل مع الكريملين خلال حملته الرئاسية". (النهاية) أ ك / ه س ص

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس الامريكي يعلن عن نيته توقيع مرسوم جديد بشأن الهجرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السيطرة على الحريق في مركز الشيخ جابر الثقافي والأضرار تقتصر على الماديات
التالى النادي الكويتي للسيارات ينظم بطولة جابر الأحمد الدولية 16 الجاري