أخبار الكويت الان - الاتحاد الاوروبي يدين الهجمات "الإرهابية" في العراق وباكستان

أخبار الكويت الان - الاتحاد الاوروبي يدين الهجمات "الإرهابية" في العراق وباكستان
أخبار الكويت الان - الاتحاد الاوروبي يدين الهجمات "الإرهابية" في العراق وباكستان

بروكسل - 16 - 2 (كونا) -- دان الاتحاد الاوروبي الهجمات التي وقعت اليوم الخميس في كل من العراق وباكستان والتي اسفرت عن سقوط ضحايا في البلدين.
وقالت المتحدثة باسم الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي فيدريكا موغريني في بيان ان العنف الذي استهدف المدنيين الأبرياء في العراق غير مقبول ونقدم تعازينا الحارة لأسر ضحايا هذه الهجمات.
وأضافت أن الاتحاد الأوروبي يدعم العراق في جهوده لتحقيق المصالحة وتحقيق الإصلاح ويتعهد بمواصلة الدعم السياسي والمالي من أجل السلام والديمقراطية والتعددية في هذا البلد.
وفي بيان منفصل دانت موغريني الهجوم "الإرهابي" الذي استهدف مزارا دينيا بإقليم السند جنوبي باكستان وأسفر عن سقوط 72 قتيلا وعشرات الاصابات.
وقالت ان باكستان وقعت ضحية لسلسلة من الهجمات الإرهابية مشيرة إلى أنه قبل بضعة أيام قتل 14 شخصا في هجوم إرهابي في لاهور بينما قتل آخرون في هجمات في بلوشستان وخيبر باختونخوا.
وأعربت عن تعازي الاتحاد الاوروبي لأسر الضحايا متمنية الشفاء العاجل للمصابين والعزم على الوقوف إلى جانب باكستان في مكافحة جميع أشكال "الإرهاب".
وكان مسؤولون باكستانيون أعلنوا ارتفاع حصيلة الهجوم الانتحاري الذي وقع مساء اليوم الخميس داخل مزار ديني بإقليم السند جنوبي البلاد إلى 72 قتيلا وعشرات المصابين. (النهاية) ن خ / م م ج

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - الاتحاد الاوروبي يدين الهجمات "الإرهابية" في العراق وباكستان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - سفارة دولة الكويت لدى هولندا تحتفل بالاعياد الوطنية
التالى وزير الخارجية الكويتي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير العراقي لدى البلاد