تركيا تدين بشدة الهجمات "الارهابية" في باكستان والعراق

أنقرة - 16 - 2 (كونا) -- دانت تركيا بشدة الهجمات "الارهابية" التي وقعت اليوم الخميس في كل من العراق وباكستان والتي اسفرت عن سقوط ضحايا في البلدين.
وأكدت وزارة الخارجية التركية في بيان استمرار أنقرة في تضامنها مع العراق في حربه ضد "الارهاب" متمنيا الرحمة للذين فقدوا ارواحهم والشفاء العاجل للمصابين.
وأعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الخميس عن مصرع عشرات الأشخاص واصابة 49 آخرين بانفجار سيارة مفخخة قرب معارض لبيع السيارات جنوبي بغداد.
وفي بيان منفصل دانت الخارجية التركية الهجوم "الارهابي" الذي استهدف مزارا في مدينة (سهوان) بإقليم السند جنوبي باكستان والذي اسفر عن قتل 72 شخصا واصابة العشرات.
وذكر البيان ان الهجوم استهدف السلام والاستقرار في باكستان مؤكدا مواصلة دعم تركيا لباكستان في كفاحها الثابت ضد "الارهاب".
واعرب البيان عن تعازيه للحكومة والشعب الباكستاني لسقوط ضحايا بالهجوم متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
وقتل ما لا يقل عن 72 شخصا واصيب العشرات في وقت سابق اليوم بهجوم انتحاري استهدف ضريحا صوفيا بإقليم السند جنوبي باكستان. (النهاية) ر س / م م ج

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن تركيا تدين بشدة الهجمات "الارهابية" في باكستان والعراق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السيطرة على الحريق في مركز الشيخ جابر الثقافي والأضرار تقتصر على الماديات
التالى النادي الكويتي للسيارات ينظم بطولة جابر الأحمد الدولية 16 الجاري