أخبار عاجلة
الخطوط القطرية تتوسع رغم تضييق دول الحصار -
خط بحري جديد بين قطر والعراق -
أهالي ريف حمص الشمالي...حصار وخوف من التهجير -

مدير وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية يؤكد عدم تقديم أي تنازلات لكوريا الشمالية

واشنطن - 11 - 3 (كونا) -- أكد مدير وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية (سي آي ايه) مايك بومبيو اليوم الأحد انه رغم وجود مفاوضات حاليا مع كوريا الشمالية إلا انه لن يتم تقديم أي تنازلات في ملفها.
وقال بومبيو في مقابة لقناة (فوكس نيوز) الامريكية "ان النشاط الذي تبذله هذه الادارة الأمريكية والمتمثل بعرقلة اقتصاد كوريا الشمالية والضغط عليها وحشد العالم الى حد ان الدول من الشرق الاوسط الى أوروبا وآسيا تفرض عقوبات على نظامها هذه الأمور ستتواصل وسنرى كيف ستمضي المفاوصات قدما".
واشار الى انه "لم نر بأي وقت في السابق الكوريين الشماليين في وضع يتعرض اقتصادهم لهذا الخطر الكبير ما دفع قيادتهم تحت الضغط الى اقتراح بدء مفاوضات".
وعن دور الوكالة أكد انها تلعب دورا مهما في وقت تجري المفاوضات" حيث انه علينا التأكد من تمكننا من إبلاغ الرئيس بتاريخ خداع هذا النظام وعلينا التأكد من أننا نذهب الى المفاوضات ونحن نعي هذه المخاطر وطبيعة الزعيم كيم جونغ أون شخصيا فهو رغم انه لا يزال قائدا شابا الا انه يمسك بوضوح بزمام الامور في بلاده". (النهاية) ش ص / ر ج

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدير وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية يؤكد عدم تقديم أي تنازلات لكوريا الشمالية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مدير (هيئة الرياضة) الكويتية يبحث مع مسؤولين مغربيين آليات تعزيز العلاقات الثنائية