أخبار عاجلة

امير قطر والرئيس الامريكي يؤكدان هاتفيا حرصهما على تعزيز التعاون بين البلدين

الدوحة - 28 - 2 (كونا) -- أكد امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والرئيس الامريكي دونالد ترامب هاتفيا حرصهما على تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خاصة في مجال مكافحة الارهاب.
وذكرت وكالة الانباء القطرية ان ذلك جاء خلال تلقي الشيخ تميم اليوم الاربعاء اتصالا هاتفيا من الرئيس الامريكي اكدا خلاله على تعزيز التعاون لاسيما في مجال مكافحة الارهاب والقضاء على اسبابه ومصادر تمويله في اطار الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين في هذا الشأن.
واستعرض الجانبان خلال الاتصال العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين وسبل توطيدها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
وتبادل الشيخ تميم والرئيس الامريكي وجهات النظر حول آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
وذكرت الوكالة ان الرئيس الامريكي دعا خلال الاتصال امير قطر لزيارة الولايات المتحدة الامريكية في شهر ابريل القادم وقد اعرب الشيخ تميم عن ترحيبه بالدعوة.(النهاية) ن ن د / ا م م

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن امير قطر والرئيس الامريكي يؤكدان هاتفيا حرصهما على تعزيز التعاون بين البلدين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مدير (هيئة الرياضة) الكويتية يبحث مع مسؤولين مغربيين آليات تعزيز العلاقات الثنائية