أخبار عاجلة
بلدية فرنسية تعترف بدولة فلسطين رسمياً -

ما ترينه في الصور أولاً يحدد ما هي المخاوف التي تنتابك؟

الجمعة 15 ديسمبر 2017 10:31 مساءً

243898c9b9.jpg
pm 09:23 | 2017-12-15 - Friday

وقت التحديث : 09:23 pm

276090_1_1513365851.jpg
الوقائع الإخبارية :  أنظري إلى الصورة جيّداً، فالتفصيل الأولّ الذي ترينه فيها سيدلّنا على طبيعة مخاوفك الدفينة.. بعد أن تحدّدي أي تفصيل جذب نظرك، اقرأي النتيجة الملائمة لخيارك.

رأيت أولاً تفاحة مقطوعة من نصفها: لديك خوف من الموت
لا نعني هنا بموتك أنتِ، بل تخافين من وفاة شخص قريب منك، وهذا الخوف يمتلكك باطنيّاً فيؤثّر على تصرّفاتك. لديك علاقة طيّبة ومقرّبة مع أفراد عائلتك، زوجك، أخوتك، لذا فهو من الطبيعي أن تخافي من فقدان أيّ منهم.

رأيت ثانياً فراشة: لديك خوف من الخيانة
من المحتمل أنّك في الماضي عشت تجربة الخيانة من صديق مقرّب أو ربّما حبيب. ومنذ ذلك الوقت لم تعودي قادرة على نسيان هذه الخيانة، ولا تستطيعين العودة إلى ما كنت عليه من قبل. ولكنّ هذا الخوف الذي ينتابك ليس ظاهراً للآخرين، إلا عندما تثيرك الكثير من الشكوك حول شخص ما أنت على علاقة معه.

رأيت ثالثا سكيناً: لديك خوف من مرض مميت
أنت بالطبع لا تريدين أن تشعري بآلام فظيعة أو أن تواجهي الموت في أيّ لحظة. وهذا هو أحد مخاوفك الكبرى التي تسيطر على اللاوعي لديك. ولكن لا داعي لكلّ هذه الجلبة، فأنت تتمتّعين بصحّة ممتازة، وعليك أن تعيشي بهناء كلّ لحظة تعيشين بها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ما ترينه في الصور أولاً يحدد ما هي المخاوف التي تنتابك؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها