أخبار عاجلة
تكريم صورة بوتفليقة يثير الجدل في الجزائر -

اخبار الاردن بلدية المفرق تتلف 15الف كغم مواد غذائية فاسدة

اخبار الاردن بلدية المفرق تتلف 15الف كغم مواد غذائية فاسدة
اخبار الاردن بلدية المفرق تتلف 15الف كغم مواد غذائية فاسدة

المفرق - بترا

بلغت كمية المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك البشري التي تم ضبطها واتلافها من قبل كوادر الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى خلال شهر تشرين الثاني الماضي 15165 كيلو غراما من مختلف المواد الغذائية .

وقال رئيس البلدية عامر الدغمي انه تم ضبط الكميات من المواد الغذائية الفاسدة في عدد من المحال التجارية واتلافها في مكب الحصينيات المخصص لهذه الغاية، لافتا الى استمرارية نهج البلدية في تنفيذ الجولات التفتيشية اليومية الصباحية والمسائية على جميع المحال التجارية في مناطق البلدية لضمان حصول المواطنين على الغذاء السليم والحيلولة دون حدوث تلاعب به.

واشار الى انه وفي ذات السياق تم انذار 52 محلا تجاريا لمخالفاتها التعليمات والقوانين المعمول بها في الدائرة الصحية في البلدية في حين تم تحويل 33 مخالفة للمحكمة لاتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة في هذا المجال .

وبين الدغمي انه وفي ضوء جهود البلدية في مكافحة ظاهرة الكلاب الضالة والتي ازدادت في السنوات السابقة ،موضحا انه تم استخدام جميع الوسائل من حيث تسميم الطيور الداجنة النافقة وتوزيعها في اماكن انتشار الكلاب الضالة،اضافة الى قنص 400 كلب ضال الشهر الماضي للحد من تكاثرها وانتشارها في مناطق البلدية لاسيما بين الاحياء السكنية لضمان سلامة المواطنين وذويهم من التعرض للعقر .


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن بلدية المفرق تتلف 15الف كغم مواد غذائية فاسدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن الملقي : الحكومة لن تسمح بالابتزاز والبلطجة التي يمارسها البعض في الاعتداء على الاستثمارات
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها