أخبار عاجلة
600 طالب يتنافسون على 400 منحة جامعية بالمجر -
رئيس الوزراء يقول إن تعز ستُحرر قريباً -

حماية مخفية وتقاعس عن ملاحقة شركات التطبيقات الذكية " أوبر وكريم "

حماية مخفية وتقاعس عن ملاحقة شركات التطبيقات الذكية " أوبر وكريم "
حماية مخفية وتقاعس عن ملاحقة شركات التطبيقات الذكية " أوبر وكريم "

الأربعاء 13 ديسمبر 2017 02:09 مساءً

5f9fe32edb.jpg
pm 01:08 | 2017-12-13 - الأربعاء

وقت التحديث : 01:08 pm

blank.png

الوقائع الاخبارية : اتهم أعضاء في اللجنة المالية، في مجلس النواب، الثلاثاء، الحكومة بـ"التقاعس"، عن ملاحقة شركات التطبيقات الذكية، العاملة في مجال النقل، مثل شركتي "أوبر وكريم".

وقال عضو اللجنة، موسى الوحش، خلال موازنة وزارة النقل، إن "هناك حماية مخفية لهذه الشركات، التي تعمل دون ملاحقة".وأضاف الوحش، أن وجود "شركات التطبيقات الذكية، التي تستخدم مركبات خصوصية، يشكل ظلما لسيارات التاكسي المرخصة".

من ناحيته، ذكر وزير النقل، جميل مجاهد، أن الحكومة "رخصت بشكل مبدئي، 25 شركة، لتقديم خدمات النقل، عن طريق بطاقات الهواتف الذكية".

وأوضح مجاهد، أن "الحكومة، منحت آب الماضي، الشركات المرخصة، مهلة 6 أشهر، لاستكمال ترخيصها".وبيّن أن الحكومة لا تسمح لهذه الشركات، "العمل بواسطة المركبات الخصوصية".

ورفض أعضاء في اللجنة المالية، توضيحات مجاهد، متهمين الحكومة بـ"التقاعس" عن ملاحقة الشركات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حماية مخفية وتقاعس عن ملاحقة شركات التطبيقات الذكية " أوبر وكريم " في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور .. إطلاق نار على محول كهربائي في بلدة الوهادنة بمحافظة عجلون
التالى قتلى وجرحى إثر دهس سيارة لحشد غرب ألمانيا