أخبار عاجلة
تكريم صورة بوتفليقة يثير الجدل في الجزائر -

نصر الله: ترمب بقراره بدا غريبا وحيدا ومعزولا

الاثنين 11 ديسمبر 2017 06:15 مساءً

b7def15c21.jpg
pm 05:06 | 2017-12-11 - الإثنين

وقت التحديث : 05:06 pm

275529_1_1513004833.jpg

الوقائع الإخبارية : أكد الأمين العام لـ'حزب الله'، حسن نصرالله، أن التظاهرات ضد قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل 'تشكل بيئة حاضنة لكل حركات المقاومة المتصاعدة لمواجهة هذا العدوان'.

وقال نصرالله في كلمة تخللت مسيرة جماهيرية نصرةً للقدس في الضاحية اللبنانية، إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاء في سياق وليس معزولا، مشيرا إلى أنه عند الرجوع إلى الأحداث السابقة فإننا 'سنفهم ما جرى في منطقتنا عندما كنا نتحدث عن المشروع الأمريكي الصهيوني المدعوم من بعض الدول الإقليمية في تدمير دولنا وجيوشنا وشعوبنا'.

وذكر أن المنطقة تشهد 'انتفاضة حقيقية في الروح والفكر والميدان والشارع يشارك فيها مسلمون ومسيحيون يتضامنون للدفاع عن مقدساتهم'.

وقال: 'كان ترمب يتصور أنه عندما يعلن اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل سيخضع كل العالم وتتسابق دول العالم لتلحق به وتعترف بما اعترف لكنه يواجه رفض العالم لعنجهيته وبدا غريبا وحيدا معزولا'.

وقد أثار إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس موجة من الرفض والتنديد في العالم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن نصر الله: ترمب بقراره بدا غريبا وحيدا ومعزولا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعانون من العطس المستمر؟ إليكم 8 علاجات طبيعيّة سحرية!
التالى سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنغلاديش