لن تصدقوا من وصفت أصالة بـ"الغبي"!

الاثنين 11 ديسمبر 2017 12:53 صباحاً

f80eac3eae.jpg
pm 11:35 | 2017-12-10 - الأحد

وقت التحديث : 11:35 pm

275417_1_1512941723.jpg

الوقائع الإخبارية : وجّهت الفنانة أصالة نصري رسالة شديدة اللهجة إلى "الجوال" من خلال تعابير تحدّثت عن أثاره السلبيّة على خصوصية حياتنا.

وفي تعليق نشرته عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" وصفت اصالة الجوال بـ"الغبي" موجّهة رسالة جاء فيها: "بسبب هذا الغبي (الهاتف) أصبحت سعادتنا منقوصه وقلقه وأصبح هذا الشيء بمثابة رصاصة نُصيب بها أنفسنا مع كلّ من نحب، فنُصاب بارتياب مع قلق مع انفصام مع استمتاع بالفضائح و( ياعيني لو نحنا أبطالها)، أنا واحده من كثيرين لايعرفوا إِلَّا أنّ يكونوا ما يَشعرون، أضحك كثيراً وكأنّي لم أعرف الحزن، وأبكي كأنّي لن أعرف بعد الآن الابتسام، واضحة بغباء، أكتم ولا أكذب، وعندي جنون وعندي ثقه وعندي محبّه وعندي عداء وعندي لؤم وعندي كلّ ماعند الكثيرين، وأريد أن أفرح بلا قلق، ولاأريد أن أصاب بارتياب (مين عم يصوّر)، بدّي عيش عادي لو فرحت بدّي أطلع فوق الكنب حافيه وكمان عم برقص. أو أقعد عالأرض وآكل فستق حلبي (مثلاً) ، ونقعد مرّه نحاسب بعض، نتعاتب ونتمازح ونتصالح وبكلّ هدول نحنا صادقين مركّزين وعم نعيش حقيقة كلّ شعور، من غير الموبايل والكاميرا بالموبايل أكيد نحنا بشر أحسن، لأنّنا ربطنا وجودنا ببطيّاريته. ويا الله لو فضيت قاطعوا هذا الشيء على الأقل بإهماله في الساعات الّتي لاتعوّض، عيشوا الحقيقه ووثقوها بالتعبير عنها فيما بعد، ماحدا مهتمّ يشوف على موبايلنا صورنا حتّى ولو مع الملوك ومع الرؤوسا، عم نتوحّد ونتبلّد بسبب هالموبايل وهالكاميرا الّلي بالموبايل، عيشوها لتعرفوا كيف بتنحسّ وكيف عنها لازم ينقال، ولّا بس بدّكم تصوروها! والله سرق سعادتنا هالموبايل وبهدلتنا الكاميرا الّلي بالموبايل".

شكرا لمتابعتكم خبر عن لن تصدقوا من وصفت أصالة بـ"الغبي"! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إنقاذ حصان سقط في بئر بالمفرق
التالى ضعف الوعي ونقص الخدمات القانونية يضيع حقوق اللاجئين