أخبار عاجلة
واشنطن تؤكد ان صاروخ الحوثيين .... -
مسعود أوزيل يصدم برشلونة -
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
الكويت تختار "حمامة سلام" شعاراً لبطولة خليجي 23 -
شباب العراق... مناسبات اجتماعية للنشر فقط -

شاهد بالصور...وصية علي عبدالله صالح الاخيرة قبل مقتله: إذا قرأتم رسالتي فاعلموا!

الجمعة 8 ديسمبر 2017 12:15 مساءً

b0dca3ad7a.jpg
am 11:13 | 2017-12-08 - Friday

وقت التحديث : 11:13 am

275098_1_1512724433.jpg

الوقائع الإخبارية : نشر سام الغباري، الصحفي اليمني المقرب من الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، نسخة لرسالة قال إنها الأخيرة التي وجهها الرئيس السابق إلى أبنائه وشعبه.

ويقول مطلع الرسالة المنسوبة إلى صالح، والتي يبدو أنها كتبت على عجل:'إن وجدتم هذه الورقة، فأعلموا أن الوطن غال، ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه'.

هذه الرسالة الاخيرة للرئيس السابق المغدور به الشهيد علي عبدالله صالح لكل ابناء الشعب اليمني ، انه يتحدث عن خيانات الذين وثق بهم من الهاشميين المستترين الذين تماهوا داخل المؤتمر الشعبي العام وفي كل مؤسسات الدولة

نفذوا وصيته ولتكن دماءه تطهيرًا له وتطهيرًا لليمن من ميليشيا #ايران.

وأوصى صاحب الرسالة أولاده وشعبه بعدم الاستسلام، وعدم التفريط في اليمن الجمهوري، مضيفا في نبرة تعكس الكثير مما قاساه الرجل 'في هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس'.

وتختتم الرسالة بتوجيه التحية إلى 'الشعب اليمني العظيم'، وبعبارة تشير إلى أن صالح، إذا صحت نسبة الرسالة إليه، كان يحس باقتراب الأجل:'نلتقي في الفردوس الأعلى'.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد بالصور...وصية علي عبدالله صالح الاخيرة قبل مقتله: إذا قرأتم رسالتي فاعلموا! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تناولوا الفاصوليا ولا تخافوا من النفخة...إليكم الطريقة!
التالى دراسة: 70% من السيدات في الأردن يتقبلن مبررات ضرب الزوجة