أخبار عاجلة
" الخارجية" تدعو ذوي مواطن لمراجعتها -

النائب الطراونة يلقي خطاباً أمام الحشود في مسيرة الحسيني وسط البلد

الجمعة 8 ديسمبر 2017 11:28 صباحاً

7c3086b89c.jpg
am 10:27 | 2017-12-08 - Friday

وقت التحديث : 10:27 am

275093_1_1512721668.jpg

الوقائع الإخبارية : أكدت أن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة سيلقي اليوم الجمعة وعقب صلاة الظهر خطاباً نارياً امام الحشود والجماهير في باحة المسجد الحسيني وسط عمّان، حيث تخرج مسيرة منددة بقرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، ونقل سفارة واشنطن من تل ابيب إلى القدس.

وسيتحدث الطراونة، وفق مصادرعن الدور التاريخي للدولة الاردنية والاردنيين تجاه أشقائهم الفلسطينيين والوصاية الهاشمية الابدية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.

وسيحمل خطاب الطراونة تحذيراً للإسرائيليين بأنه "ومهما حصل ستبقى القدس عاصمة لفلسطين"، وأن إحلال السلام والاستقرار في المنطقة لن يكون بغير إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي السياق ذاته وضع الرئيس الاميركي دونالد ترامب باعترافه بالقدس عاصمة للمحتل الاسرائيلي، علاقة بلاده مع عديد الدول العربية على صفيح ساخن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النائب الطراونة يلقي خطاباً أمام الحشود في مسيرة الحسيني وسط البلد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الخارجية السابق ناصر جودة: قرار ترامب باطل و يغذي التطرف
التالى حماية مخفية وتقاعس عن ملاحقة شركات التطبيقات الذكية " أوبر وكريم "