أخبار عاجلة
" الخارجية" تدعو ذوي مواطن لمراجعتها -

اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة مع بقاء الاجواء باردة

اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة مع بقاء الاجواء باردة
اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة مع بقاء الاجواء باردة

عمان -بترا

يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلاتها الاعتيادية بقليل حيث تسود اجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الاغوار والبحر الميت،وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة. وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية والبادية،وباردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت،والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد السبت مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الاغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويطرأ يوم الاحد ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة،وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية،ومعتدلة في الاغوار والعقبة،مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 6 الى 13 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 5 الى 12 وفي المناطق الوسطى من 8 الى 13 وفي المناطق الجنوبية من 7 الى 13 وفي مدينة العقبة من 15 الى 22 درجة مئوية .


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة مع بقاء الاجواء باردة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ترامب يوقِّع أكبر ميزانية عسكرية في التاريخ بـ692 مليار دولار
التالى دراسة: 70% من السيدات في الأردن يتقبلن مبررات ضرب الزوجة