أخبار عاجلة
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
الكويت تختار "حمامة سلام" شعاراً لبطولة خليجي 23 -
شباب العراق... مناسبات اجتماعية للنشر فقط -
خاميس عن تصريحات رونالدو: .... -

الجمعة.. ارتفاع قليل على الحرارة

الجمعة 8 ديسمبر 2017 12:34 صباحاً

ac15599600.jpg
pm 11:23 | 2017-12-07 - الخميس

وقت التحديث : 11:23 pm

275080_1_1512681817.jpg

الوقائع الإخبارية :  تميل درجات الحرارة نهار اليوم إلى الارتفاع قليلا مع بقائها دون معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.

وأشار موقع طقس العرب إلى أن أجواء صحوة وباردة تسود عموم المناطق، وبشكل نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

في حين، تسود أجواء شديدة البرودة في عموم المناطق ليلا، حيث تقترب الحرارة الصغرى من حاجز الصفر المئوي في عمان والمدن، ودون ذلك في البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية شرقية، معتدلة السرعة، وتزيد من الاحساس بالبرودة بشكل إضافي.

وتوقع "طقس العرب"، أن تبقى درجات الحرارة نهار غد دون معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وتسود أجواء صحوة وباردة عموم المناطق، وبشكل نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في خليج العقبة شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجمعة.. ارتفاع قليل على الحرارة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأميرة هيا ممازحة:هذه حصيدة صيدنا.صور
التالى دراسة: 70% من السيدات في الأردن يتقبلن مبررات ضرب الزوجة