أخبار عاجلة
العاهل السعودي: سنواصل مواجهة .... -
" الخارجية" تدعو ذوي مواطن لمراجعتها -

وزير الخارجية السابق ناصر جودة: قرار ترامب باطل و يغذي التطرف

الجمعة 8 ديسمبر 2017 12:15 صباحاً

ac3f9f910f.jpg
pm 11:05 | 2017-12-07 - الخميس

وقت التحديث : 11:05 pm

275075_1_1512680351.jpg

الوقائع الإخبارية : أكد وزير الخارجية السابق وعضو مجلس الاعيان ناصر جودة ان هناك من سيستخدم قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب بنقل السفارة الامريكية الى القدس والاعتراف بالمدينة عاصمة لاسرائي، مشيرا الى أن المملكة ترفض المساس بالقدس والوضع القائم، واصفا السفارة الأمريكية اذا ما نقلت الى القدس بـ 'اليتيمة'.

ووصف جودة وقال خلال استضافته على فضائية 'سكاي نيوز عربية' مساء الخميس قرار الرئيس الامريكي بالباطل، مشيرا الى ان هدف الشرعية الدولية هو اقامة الدولتين واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدسة الشرقية.

واعرب عضو مجلس الاعيان عن خشيته من ان يعمل مثل هذا القرار على تغذية الارهاب والتطرف مشيرا الى ان هناك من سيستخدم الحجة التي قدمتها الولايات المتحدة لمزيد من التطرف.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الخارجية السابق ناصر جودة: قرار ترامب باطل و يغذي التطرف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن مبادرة وطن الشبابية في الكرك تستنكر قرار ترامب وتعتبره مناقضا للوعود والمعاهدات
التالى دراسة: 70% من السيدات في الأردن يتقبلن مبررات ضرب الزوجة