أخبار عاجلة
البيت الأبيض يدرس إلغاء بيع 300 طائرة لإيران -
اخبار فلسطين مجلس الأمن يبحث مشروع قرار .... -

الأمير زيد بن رعد : إدانة القائد " ملاديتش " رسالة تحذير إلى الرؤساء والجماعات المجرمة في العالم

الخميس 23 نوفمبر 2017 10:12 صباحاً

0d424286bb.jpg
am 08:54 | 2017-11-23 - الخميس

وقت التحديث : 08:54 am

273178_1_1511420000.jpg

الوقائع الاخبارية: عبر المفوض السامي لحقوق الإنسان ' الأمير زيد بن رعد ' عن استحسانه قرار إدانة القائد العسكري الصربي البوسني السابق ' راتكو ملاديتش ' بارتكاب جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب وإبادة جماعية ، من قبل المحكمة الجنائية الدولية المعنية بيوغوسلافيا السابقة والتي أمرت بسجنه مدى الحياة .


ويذكر أن الأمير قد وصف القرار بأنه انتصار عظيم للعدالة ، مضيفا أن ' ملاديتش ' قد قاد أكثر الجرائم فظاعة في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية ، ما سبب الموت والدمار والرعب لآلاف الضحايا ، والألم والحزن والصدمات لعدد لا يحصى غيرهم .

في السياق ذاته اعتبر الأمير أن الإدانة الصادرة اليوم تعد تحذيرا لمرتكبي مثل تلك الجرائم بأنهم لن يهربوا من العدالة مهما بلغت قوتهم أو امتد الزمن قبل محاسبتهم ، مضيفا ان إدانة ملاديتش لن تعيد للأسر أحباءها أو تمحو الماضي 'لكنها ستساعد في التصدي للأصوات التي تنكر هذه الجرائم المروعة أو تمجد من يرتكبها'.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمير زيد بن رعد : إدانة القائد " ملاديتش " رسالة تحذير إلى الرؤساء والجماعات المجرمة في العالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نظّفوا أسنانكم...وامنعوا سرطانات الفم والرأس والرقبة!
التالى دراسة: 70% من السيدات في الأردن يتقبلن مبررات ضرب الزوجة