أخبار عاجلة
ارتفاع صادرات المناطق الحرة .... -
بوتن يُطلع السيسي على تفاصيل .... -

100 دولا لكل لاعب من نادي ذات راس لقاء تعادله مع الرمثا

الاثنين 20 نوفمبر 2017 02:28 مساءً

dac74594d3.jpg
pm 01:09 | 2017-11-20 - الإثنين

وقت التحديث : 01:09 pm

272687_1_1511176245.jpg
الوقائع الاخبارية : اعلن نادي ذات راس تخصيص مكافأة مالية للاعبي فريقه لكرة القدم، بعد التعادل مع فريق الرمثا بدون اهداف في المباراة التي اقيمت يوم أمس على ستاد الحسن باربد، في اطار منافسات بطولة دوري المناصير للمحترفين.

وكشف المدير الاداري لفريق ذات راس يونس الرواشدة عن تخصيص مبلغ 100 دولار لكل لاعب بعد النتيجة الايجابية في المباراة التي كانت في مواجهة فريق الرمثا متصدر الدوري والمدجج بالنجوم والذي يلعب على ارضه وبين جمهوره.

واشار الرواشدة اليوم الاثنين أن الادارة ابلغت اللاعبين قبل المباراة بتخصيص مكافأة مالية في حال تحقيق الفوز أو التعادل، معتبرا أن التعادل كان مرضيا لفريقه.

وأكد المدير الاداري أن تخصيص المكافأة جاء بالرغم من الصعوبات المالية التي يعاني منها صندوق النادي، مشيرا الى ان ادارة نادي ذات راس حريصه ورغم الازمة المالية على توفير متطلبات الفريق ضمن الامكانات المتاحة، سعيا لتحقيق نتائج جيدة تليق بجماهيرية النادي.

واثنى الرواشدة على جمهور نادي ذات راس الذي يحرص على متابعة الفريق في كل زمان ومكان، متمنيا أن ينجح الفريق في تحقيق نتائج جيدة تليق بطموحات الجمهور الذي يلعب دورا مهما في تحفيز اللاعبين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 100 دولا لكل لاعب من نادي ذات راس لقاء تعادله مع الرمثا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى دراسة: 70% من السيدات في الأردن يتقبلن مبررات ضرب الزوجة