أخبار عاجلة
غلق ميدان النهضة لاستكمال أعمال إنشاءات -
لقاء عسكري رسمي بين روسيا .... -
الحكومة: موقفنا القانوني قوي من قضية البشير -
قرارات مجلس الوزراء -
الطقس.. انخفاض يتلوه ارتفاعا -

الهناندة يشارك طالبات مدرسة الصويفية الثانوية للبنات تجربته العملية

الأحد 19 نوفمبر 2017 10:31 مساءً

8721b3f116.jpg
pm 09:21 | 2017-11-19 - الأحد

وقت التحديث : 09:21 pm

272594_1_1511119371.jpg
الوقائع الاخبارية: شارك الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة في برنامج حملة "قادة الأعمال" التي تنظّمها مؤسسة "إنجاز"، من خلال جلسة تفاعلية قدّمها لطالبات المرحلة الثانوية في مدرسة الصويفية الثانوية الشاملة للبنات.

واستعرض الهناندة، تجربته الشخصية في مضمار الحياة العملية والمهنية، وذلك في إطار سعي شركة زين المتواصل لدعم المجتمع المحلي من خلال العديد من المبادرات والبرامج التنمويّة، لافتا الى تطوير المهارات الشخصيّة والتسلحّح بالطموح والإرادة القويّة لتحقيق الأفضل، إلى جانب أهميّة الأحلام وما يتمنّاه الفرد في مستقبله وحاضره.

وشارك الهناندة الطالبات بالقيم الأساسيّة التي أدّت إلى نجاحه في حياته العمليّة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعمل في الحاضر والتطلّع للغد بكل إيجابيّة، حيث شهدت المحاضرة تفاعلاً من الطالبات مع الهناندة، الذي أجاب على استفساراتهن وقدّمَ لهن التوجيهات والنصائح التي تساعدهن على رسم مستقبلهن العلميّ والعمليّ.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهناندة يشارك طالبات مدرسة الصويفية الثانوية للبنات تجربته العملية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رغم السرية التي أحاط بها عائلته.. تعرّف على أبناء الرئيس اليمني الراحل وبناته وأصهاره