أخبار عاجلة
الحريري يقول انه 'بطريقه الى .... -
العرب والكرد: بعد «النكسة»، ما العمل؟ -
حفنة من الذكريات الحارة -
هزة أرضية تضرب لبنان -
الحريري في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض -
ما زالت الصناعة تعاني -

اخبار الاردن المعايطة: الأردن اتخذ طريقا للإصلاحات السياسية

اخبار الاردن المعايطة: الأردن اتخذ طريقا للإصلاحات السياسية
اخبار الاردن المعايطة: الأردن اتخذ طريقا للإصلاحات السياسية

عمان - محمد الخصاونة

قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة ان الأردن اتخذ طريقا للإصلاحات السياسية خاصا به يعتمد على التدرج والتوافق الآمن في الاصلاحات.

وقال المعايطة خلال لقائه وفد مجموعة عمل المغرب والمشرق في مجلس الاتحاد الأوروبي اليوم، إن جلالة الملك عبدالله الثاني ارتأى نهجا اصلاحيا في مختلف المجالات السياسية وقضايا حقوق الانسان.

واوضح المعايطة للوفد المكون من 35 شخصية أوروبية، ان الحكومة الاردنية ومنذ الربيع العربي اجرت الانتخابات البرلمانية مرتين، واجرت كذلك الانتخابات البلدية مرتين، وكان آخر المنجزات في مجال الاصلاحات السياسية اجراء انتخابات مجالس المحافظات التي انبثقت عن قانون اللامركزية.

وقال المعايطة ان مجلس المحافظات سيتم الاعتماد عليه في تحديد احتياجات ابناء المحافظات بعيدا عن قرار المركز، حيث ستقرر هذه المجالس الخطط الاستثمارية والتنموية لكل محافظة على حدة، كما انها تعتبر وسيطا مدنيا بين المجتمع وبين الحكومة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن المعايطة: الأردن اتخذ طريقا للإصلاحات السياسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نستقبله رئيساً... فرنسا تُعلن استقبال الحريري بصفته رئيس الحكومة اللبنانية
التالى اخبار الاردن "الأحزاب الوسطية" يصفون خطاب الملك بالشامل لمجمل القضايا الداخلية والخارجية