أخبار عاجلة
طرد مريب يُخلي مكتب قنصلي أمريكي في زيوريخ -
نزاع قبلي بـ "حفر كشب" .. وشرطة الطائف تباشر -

إتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة والمجمدات في الشونه الشمالية

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 04:31 مساءً

cc97830216.jpg
pm 03:21 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 03:21 pm

271971_1_1510752140.jpg
الوقائع الإخبارية : أتلفت لجان الصحة في مديرية الغذاء والدواء في إقليم الشمال ومركز أمن الشونه الشمالية، واللجان الرقابية في صحة الأغوار الشمالية اليوم الاربعاء، مواد غذائية وتموينية ومجمدات فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري فى عدد من المحال التجارية.

ومن خلال الجولات التفتيشية على المحلات التجارية في الشونه الشمالية ، تم ضبط كميات من المواد الغذائية المتنوعة في عدد البقالات غير صالحة للاستهلاك البشرى، وتم إتلافها حسب الأصول وبإشراف مؤسسة الغذاء والدواء والأمن العام والصحة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب المحلات .

وقال مصدر مطلع ان الحملات ستستمر للتأكد من صلاحية المواد الغذائية والحفاظ على سلامة المواطنين، داعيا الى عدم شراء المواد الغذائية المكشوفة أو التي لاتحتوي على بيانات الصنع والمنشأ وخاصة المجمدات.

وكما ثمن المواطنين الجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للغذاء والدواء بما قامت به في سوق الشونه الشمالية، حيث أن هذه الحملة تشير إلى تراجع نسبة المواد الغذائية الفاسدة أسوة في الجولات السابقة في ضل متابعة المحلات التجارية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة والمجمدات في الشونه الشمالية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامن يحدد هوية مرتكبي حادثة مقتل طالب جامعي في المزار الشمالي
التالى بالفيديو .. السير تنبه: تجاوز الإشارة الضوئية بجسم المركبة يعتبر مخالفة تجاوز إشارة حمراء