أخبار عاجلة
6121 اعتداءً عنصرياً في أميركا عام 2016 -
تحسن المؤشرات السياحية في .... -

صورة أحلام مع زوجها فماذا تقصد من الصورة

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 03:53 مساءً

3ed146b3f9.jpg
pm 02:42 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 02:42 pm

271961_1_1510749818.jpg
الوقائع الاخبارية: بعدما أثار خبر استبعاد الفنّانة الإماراتية أحلام، عن برنامج "ذا فويس”، وحلول الفنّانة نوال الكويتية مكانها في لجنة تحكيم هذا البرنامج. ها هي أحلام تطلّ اليوم على إحدى صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جمعتها بزوجها.

فالصورة وحدها لم تفاجئ الجمهور، بل وضعِها كصورة رئيسية على إحدى هذه الصفحات هو الأمر المفاجئ. خصوصاً بعد الشائعات الّتي طاولت سبب استبعادها، وهو رفضها المشاركة في أغنية "قولوا لقطر” بسبب زوجها القطري، الامر الذي انكرته، مؤكدة انه لم يطلب منها اي شخص في الامارات اي عمل وطني وانها تتشرف بأي عمل لبلدها.

وما إن غيّرت أحلام صورتها الشخصية، حتّى انهالت عليها علامات الاستفهام من متابعيها، حول الرسالة الّتي أرادت فنّانتهم إرسالها من خلالها بعد استبعادها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صورة أحلام مع زوجها فماذا تقصد من الصورة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "السكري مرض الكبار والصغار، فاحترس منه" يوم توعوي لكلية التمريض في الزيتونة
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟