أخبار عاجلة
الحريري يقول انه 'بطريقه الى .... -
العرب والكرد: بعد «النكسة»، ما العمل؟ -
حفنة من الذكريات الحارة -
هزة أرضية تضرب لبنان -
الحريري في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض -
ما زالت الصناعة تعاني -

روبيرتو كارلوس: نيمار سيرفع كأس العالم ويصبح الأفضل في العالم

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 03:34 مساءً

698c24dae1.jpg
pm 02:32 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 02:32 pm

271960_1_1510749182.jpg
الوقائع الإخبارية : أكّد روبرتو كارلوس الفائز سابقا بكأس العالم أنّ البرازيل تعد من بين المرشحين للفوز بلقب مونديال روسيا، وأن نيمار بوسعه قيادة "السليساو" نحو اللقب السادس في البطولة.

ويعتقد الظهير الأيسر السابق البالغ من العمر 44 عاما والذي ساعد البرازيل على الفوز بكأس العالم 2002، إضافة للقب كأس كوبا أميركا عامي 1997 و1999، أن بلاده تعافت من الهزيمة المذلة 7-1 في الدور قبل النهائي أمام ألمانيا في البطولة التي استضافتها البرازيل.

وقال كارلوس في مؤتمر صحفي في العاصمة الصربية "تمت إعادة ترتيب الفريق منذ الانهيار أمام ألمانيا، كما تم تعيين مدرب جديد وهو تيتي. من وقتها وأنا على ثقة في أن الوضع سيتحسن بشكل كبير".

ونقلت رويترز عن لاعب ريال مدريد السابق: "نملك مجموعة من اللاعبين من أصحاب المستوى العالمي مثل نيمار وويليان وتياغو سيلفا. يتمتعون بالخبرة وأنا واثق من أن البرازيل تعول عليهم للفوز بكأس العالم".

وقال كارلوس، سفير ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني، أن نيمار كان محقا في الانتقال من برشلونة إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، معرباً عن اعتقاده بأن المهاجم الموهوب سيتألق في روسيا العام المقبل.

واختتم "أتوقع أن يصبح نيمار أفضل لاعب في العالم قريبا".

شكرا لمتابعتكم خبر عن روبيرتو كارلوس: نيمار سيرفع كأس العالم ويصبح الأفضل في العالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن أربع بؤر بيئية تقض مضاجع أهالي سحاب
التالى اخبار الاردن "الأحزاب الوسطية" يصفون خطاب الملك بالشامل لمجمل القضايا الداخلية والخارجية