أخبار عاجلة
الأردن وامريكا يبحثان جهود .... -

الخريشه يستقبل النادي الاهلي الرياضي فلسطين - الخليل

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 03:15 مساءً

64cf0c38b5.jpg
pm 02:07 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 02:07 pm

271954_1_1510747653.JPG
الوقائع الإخبارية :استقبل وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه في مكتبه اليوم الاربعاء وفد النادي الاهلي الرياضي - الخليل بحضور رئيس نادي فرسان الاردن وليد القططي المستضيف للوفد ، لافتا الى عمق العلاقة الاردنية ـــ الفلسطينية في الجوانب الشبابية والرياضية مؤكدا ان الاردن يواصل دوره في وضع المنشآت الاردنية بخدمة الرياضيين الفلسطينيين. الى جانب اقامة العديد من الانشطة والفعاليات الشبابية المشتركة بين الجانبين الشقيقين .

وعبر الخريشه عن اعتزازه بالاندية الرياضية والتي تعد الذراع الرئيسي في استثمار طاقات الشباب وقدراتهم ، مؤكدا حرص الوزارة على دعم الاندية والمنتخبات في فلسطين بتسهيل استضافة مبارياتها على الملاعب الاردنية .

وعرض الخريشه تجربة الوزارة في دعم نشاطات وبرامج اندية المملكة، مشيراً الى ان رسالة الاندية جزء لا يتجزا واستمرار لرسالة الوزارة المتمثلة في حُسن تنشئة الشباب وبناء قدراتهم الى جانب الدور الثقافي والاجتماعي .

و اعرب رئيس الاهلي الرياضي - فلسطين الخليل سعيد الجعبري عن تقدير النادي للاردن ودعمه بقيادة الملك عبدالله الثاني للرياضة الفلسطينية وما توفره وزارة الشباب من تسهيلات واستضافات على مرافقها والعلاقة الرياضية مع الاندية الاردنية واللقاءات التي تجمعها على ملاعب البلدين الشقيقين , مُثمنا استضافة نادي فرسان الاردن لاعضاء الوفد الفلسطيني واللاعبين .

ووجه الجعبري الدعوة لوزير الشباب لزيارة النادي في الخليل مثمناً دعم الوزارة تعزيز مثل هذه اللقاءات التي تجمع الرياضيين الاردنيين والفلسطينيين وتوحد موقفهم في المحافل الدولية .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الخريشه يستقبل النادي الاهلي الرياضي فلسطين - الخليل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القضاة: لم نتعاقد مع شركة خاصة لتوزيع الدعم النقدي .. والحكومة ستدير العملية
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟