شاهد بالتفاصيل .. قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 02:47 مساءً

64574ebab6.jpg
pm 01:41 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 01:41 pm

271945_1_1510746082.jpg
الوقائع الإخبارية : وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرارية تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص الادارة السياحية- برنامج البكالوريوس، وتأجيل الاعتماد الخاص لتخصص الادارة السياحية - برنامج الماجستير في جامعة اليرموك .

ووافق المجلس وفق بيان صحفي اليوم الاربعاء على رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص الطب- برنامج البكالوريوس في جامعة اليرموك وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص الادارة الفندقية- برنامج البكالوريوس في جامعة الحسين بن طلال.

وثبت المجلس الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص الانتاج النباتي والوقاية- برنامج البكالوريوس في جامعة جرش والطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص هندسة وعلوم النانو- برنامج الماجستير في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية.

وقرر المجلس الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص الحوسبة النقالة- برنامج البكالوريوس وتأجيل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص الرياضيات- برنامج البكالوريوس في جامعة عمان العربية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد بالتفاصيل .. قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النفط يصعد لأعلى مستوى بفعل اضطرابات إيران
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها