أخبار عاجلة
6121 اعتداءً عنصرياً في أميركا عام 2016 -
تحسن المؤشرات السياحية في .... -

القضاة: لم نتعاقد مع شركة خاصة لتوزيع الدعم النقدي .. والحكومة ستدير العملية

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 02:47 مساءً

fb8a165bd0.jpg
pm 01:34 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 01:34 pm

271942_1_1510745694.JPG
الوقائع الإخبارية : نفى وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، أن تكون الحكومة الاردنية قد تعاقدت أو تفكّر بالتعاقد مع شركة خاصة لتحديد آلية توزيع دعم الخبز والأسر المستحقة للدعم نظير مقابل مادّي يصل إلى 360 ألف دينار شهريا و4 مليون دينار سنويا.

وأضاف القضاة إن الحكومة لم تتخذ أي قرار بهذا الخصوص ولا زالت تدرس عدة مقترحات وآليات ايصال الدعم الى مستحقية والمبالغ التي ستحصل عليها كل أسرة شهريا بدل دعم.

وجدد القضاة تأكيده على أن اللجنة المشكلة لدراسة هذا الموضوع نفت بشدة ذلك الحديث، وقالت إنه لا يوجد أية شركة ستدير هذه العملية وأن الحكومة هي من سيتولى هذا الموضوع.

وكان النائب السابق محمد زريقات قال في مقابلة عبر قناة الاردن اليوم إن هناك شركة خاصة ستدير مشروع دعم الخبر من خلال اصدار بطاقات دعم الخبز والية صرف الدعم وتحديد الاسر التي تستحق الدعم، حيث ستحصل هذه الشركة على فلسين لكل كيلو خبز يشتريه المواطن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن القضاة: لم نتعاقد مع شركة خاصة لتوزيع الدعم النقدي .. والحكومة ستدير العملية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تلافياً للحجز ومنع السفر ...ضريبة الدخل تدعو لتسديد الأرصدة ولا اعفاء للغرامات
التالى هذا ما طلبه السبعيني الخصبة من قاتليه قبل مقتله