أخبار عاجلة
الحكومة تنفى 7 شائعات أهمها «الخبز والوقود» -

ابو السكر: عمليات تخريب متعمّدة وممنهجه لمناهل تصريف الامطار

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 02:28 مساءً

7cb134df08.jpg
pm 01:12 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 01:12 pm

271928_1_1510744339.jpg
الوقائع الإخبارية : كشف رئيس بلدية الزرقاء، المهندس علي أبو السكر، النقاب عن عمليات تخريب متعمّدة وممنهجه تعرضت لها ممتلكات تابعة للبلدية من قبل مجهولين.

وتكمن الاعتداءات تلك في صب خلطة إسمنت (باطون) في مناهل تصريف مياه الأمطار في بعض المناطق الحساسة وخاصة في قاع المدينة، في محاولة لإغراق المدينة في أول منخفض جوي ماطر.

وبين المهندس أبو السكر أن وضع العصي في الدواليب لم يقف إلى هذا الحد بل تجاوز الأمر بمن وصفهم بـ»العابثين» إلى وضع مادة السكر والطحين في محركات و مواتير آليات أسطول البلدية بهدف عطبها وإخراجها عن الخدمة، وذلك في إطار محاربة المجلس البلدي الحالي ومحاربة ما قام بتحقيقه من نجاحات.

مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الشجر لم يسلم من عبثهم أيضا، فقد قام أعداء النجاح والطبيعة بخلع 18 شجرة قامت البلدية بزرعها مؤخرا في شارع بهاء الدين عبد الله، غربي مدينة الزرقاء.

ورجّح أبو السكر وجود مشاركة بعض المتضررين من إجراءات البلدية الأخيرة وسيتم كشف تلك المخططات لاحقا من خلال لجان التحقيق شكلت لهذه الغاية.

وتوعد أبو السكر بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التطاول على المال العام، مؤكدا أن القانون والعدالة ستطال كل معتد آثم على أملاك الوطن محذرا مما أسماه بـ «الفساد المبطن».

شكرا لمتابعتكم خبر عن ابو السكر: عمليات تخريب متعمّدة وممنهجه لمناهل تصريف الامطار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن الملك: القدس يجب أن تكون رمزا للأمل والسلام
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟