اخبار الاردن عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق

اخبار الاردن عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق
اخبار الاردن عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق

عمان - بترا

اعرب عراقيون مقيمون في الاردن عن تقديرهم الكبير لدور الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعم العراق في جهوده الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار.

جاء ذلك خلال حفل رعاه القنصل العراقي في عمان عدي حاتم، لافتتاح مكتب اقليمي لمساعدة المهجرين العراقيين في الاردن والمنطقة برئاسة الاعلامية العراقية صباح الدليمي، والاعلان عن موقع الكتروني بعنوان "صباح النيات الحسنة"، لمتابعة اوضاع العراقيين والتواصل معهم.

وقال الاعلامي العراقي محمد القاسم "اننا نقدر لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الكريم استقبالهم للعراقيين في محنتهم والوقوف الى جانبهم وتوفير الملاذ الامن لهم".

من جهتها، قالت رئيسة المكتب الاعلامية العراقية صباح الدليمي "يبقى بلد الهاشميين خيمتنا وحامينا، كما هو خيمة كل عربي او انسان باحث عن الامن والامان"، مشيرة الى العلاقات الطيبة والمتميزة التي تربط الاردن بالعراق والتي تشهد تطورا في مختلف المجالات.

وأكد رئيس اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين عليان العدوان "ان الشعبين الاردني والعراقي لهما تاريخ عريق يمتد ما قبل الميلاد الى اليوم وهو شعب واحد وليس بغريب ان يحتضن الاردن العراقيين وهذه هي الرسالة الهاشمية التي تربينا عليها بان هذا الوطن هو ملاذ كل الاحرار وطالبي الملاذ الامن من هذه الامة".

وشهد الحفل القاء قصائد شعرية وعددا من الاغنيات والمداخلات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن عراقيون يشيدون بمواقف الاردن الداعمة للعراق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟