أخبار عاجلة
طرد مريب يُخلي مكتب قنصلي أمريكي في زيوريخ -

اخبار الاردن مؤسسة الغذاء والدواء تلتقي مدراء مراكز اجراء الدراسات الدوائية

عمان - بترا

ناقش مدراء مراكز اجراء الدراسات الدوائية في الاردن، ولجنة الدراسات الدوائية موضوعات تتعلق بإجراء الدراسات الدوائية، وسبل تطويرها والسعي للارتقاء اكثر بمستوى الاردن المتميز في هذا المجال.

واثنى رئيس اللجنة،مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات، خلال الاجتماع على جهود المراكز وتقدمهم، سواء على المستوى المحلي أو الدولي، لافتا الى ان الأردن يتمتع بوجود قانون ينظم عمل الدراسات ويحمي حقوق المتطوعين والمراكز معا.

وأعلن عبيدات، عن ان المؤتمر الدولي الثاني للغذاء والدواء، الذي سيعقد في موعده بشهر آذار المقبل، تحت عنوان " الصناعات الدوائية والدراسات السريرية .. نحو النمو والابتكار"، الذي يركز على موضوع الدراسات السريرية وتشجيع مزيدا من الاستثمار في هذا المجال.

ودعا عبيدات، المراكز إلى البدء بإجراء الدراسات غير النمطية، والتي تجلب مزيدا من الاستثمارات للأردن، مبديا استعداد المؤسسة إلى تقديم كافة الدعم والإمكانات اللازمة لهم للمضي قدما بإجرائها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن مؤسسة الغذاء والدواء تلتقي مدراء مراكز اجراء الدراسات الدوائية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إيران .. ارتفاع ضحايا الزلزال إلى 430 قتيلا و7460 جريحا
التالى سورية ... 61 قتيلا معظمهم مدنيون بغارات على بلدة الأتارب