أخبار عاجلة
الأردن وامريكا يبحثان جهود .... -

اخبار الاردن تدهور آلية ثقيلة تقطع الكهرباء عن بلدة القادسية وتزويدها من معان

اخبار الاردن تدهور آلية ثقيلة تقطع الكهرباء عن بلدة القادسية وتزويدها من معان
اخبار الاردن تدهور آلية ثقيلة تقطع الكهرباء عن بلدة القادسية وتزويدها من معان

القادسية - سهيل الشروش

تسبب تدهور آلية تابعة للقطاع الخاص أمس بتحطيم أجزاء من محول الكهرباء المسؤول عن تغذية بلدة القادسية بلواء بصيرا بالكهرباء وفق المدير التنفيذي لكهرباء الطفيلة المهندس عبدالحفيظ الخلفات.

وأضاف الخلفات أن التيار الكهربائي ما لبث أن انقطع لساعات قليلة حتى أُعيد من خلال الخطة البديلة المجهزة مسبقا عبر خط تغذية مدينة معان.

وأشار أن الخط البديل "الرينغ" قادر على تغذية منطقة بأكملها بالتيار الكهربائي في أي منطقة من محافظة الطفيلة كما أنه قادر على تغذية أي منطقة في المحافظات المجاورة بالتيار الكهربائي فب حال أنقطعت الكهرباء عنها لأي سبب كان .

وأكد أن العمل جار لإصلاح المحول المتضرر ليعود إلى العمل مشيرا أن التيار الكهربائي مستمر في التدفق لكافة مناطق البلدة دون تذبذب أو انقطاع وذلك لحين انتهاء أعمال الصيانة.

من جانبه أشاد رئيس بلدية القادسية د.سليمان الخوالدة بالمهنية الفنية العالية لموظفي شركة الكهرباء في الطفيلة من خلال التعامل السريع مع مشكلة انقطاع التيار الكهربائي في البلدة والتي لم يسمحوا باستمرار انقطاعها لأكثر من ساعات قليلة رغم حجم الضرر الكبير الذي لحق بمحول الكهرباء الرئيسي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن تدهور آلية ثقيلة تقطع الكهرباء عن بلدة القادسية وتزويدها من معان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن " العقبة لإدارة الموانئ " تنهي تجهيز الطائرة C130 لاغراقها
التالى الملكة رانيا: الأمان ليس السلم من الحرب فحسب