أخبار عاجلة
ماكرون يؤكد 'الرغبة في .... -

انطلاق مؤتمر العمارة والتصميم بتنظيم في "الأردنية"

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 01:31 مساءً

6317d7c3bc.jpg
pm 12:17 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 12:17 pm

271914_1_1510741037.JPG

الوقائع الإخبارية : انطلقت في الجامعة الأردنية امس فعاليات مؤتمر العمارة والتصميم الداخلي في نسخته الثانية بعنوان "Mastering Autodesk Day 2017".

المؤتمر الذي افتتحه نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الدكتور احمد مجدوبة، ونظمته كلية الفنون والتصميم وأكاديمية الرواد للتدريب Pioneers Academy جاء ضمن اسبوع الريادة العالمي .

وأكد مجدوبه خلال كلمة القاها في افتتاح المؤتمر اهمية تفعيل الشراكات مع القطاع الخاص كالاكاديمية والجهات المشاركة لربط النظرية بالتطبيق لخدمة الطلبة في كافة التخصصات.

واشار الى ان الجامعة، وبهدف تمكين الطلبة من امتلاك مهارات التصميم والابداع والابتكار، ستطرح مادة على مستوى الجامعة في الريادة والابداع.

وبين ان المؤتمر الذي شارك فيه 20 جامعة حكومية وخاصة في تخصصات العمارة والتصميم الداخلي يهدف الى التعريف باخر البرمجيات التقنية في مجالات العمارة والتصميم الداخلي.

بدوره بين مدير عام الاكاديمية محمد العفوري اهمية المؤتمر القائم على تفعيل الشراكات، وذلك باستضافة مجموعة من الرياديين وقصص النجاح في عالم العمارة والتصميم للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم.

وركزت فعاليات المؤتمر على عرض لقصص نجاح لاشخاص طوروا انفسهم منهم نائب رئيسة جمعية التصميم الداخلي الأردنية المهندسة مجد يوسف، ومن مجموعة أيوب استيتة وإخوانه المهندس سعد استيتية، ورئيس جمعية المعماريين الاردنين المهندس وائل المصري، والمهندس رؤوف ابو لبن .

وقدم الخبير في مجال العمارة والتصميم الداخلي والمدرب العالمي والمعتمد من شركة Autodesk المهندس عبدالرؤوف إبراهيم، شرحاً حول تقنية Revite كواحدة من أهم واحدث برمجيات الهندسة المدنية تخلله تدريب عملي وضح من خلالها آخر إصدارات الشركة وشرح أهم المميزات الجديدة في هذه الإصدارات والتي تساعد المهندسين في عملهم بشكل يقلل من نسبة الخطأ بشكل كبير، حيث تفاعل الحضور مع الورشة من خلال طرح الأسئلة التي تم الرد عليها .

يشار الى ان مجموعة من الجمعيات والمجالس ذات العلاقة إضافة إلى شركات القطاع الخاص شاركت في رعاية الملتقى الشبابي وتقديم العديد من الجوائز القيمة ومنها جمعية التصميم الداخلي الأردنية، ومجموعة أيوب ستيتية للتصميم الداخلي والديكور، المحلات الكبرى، شركة الجيل الرابع، الفكرية للخدمات الأكاديمية، فريق ديزاينك إضافة إلى مجموعة من الشركاء الإعلاميين الذين قاموا بتغطية المؤتمر .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن انطلاق مؤتمر العمارة والتصميم بتنظيم في "الأردنية" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن  قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
التالى لقاح جديد قاتل للخلايا السرطانية.. ولا مضاعفات جانبية!