أخبار عاجلة
آخر همسة -
مؤتمر صحفي لقرعة فوق 40 سنة بعد غد السبت -
بيترسون تنشد أول لقب في «جولف دبي كلاسيك» -
«مجلس الشارقة» يبحث التخلي عن كرة الصالات -
برانديلي يعترض على تمييز شباب الأهلي -
دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز -

تفاصيل مؤلمة ....دهس شاب ووفاته من قبل لصوص في اربد

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 12:53 مساءً

a27fbcf3a7.jpg
am 11:36 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 11:36 am

271903_1_1510738633.jpg

الوقائع الإخبارية : توفي شاب يبلغ من العمر 21 عاما اثر دهسه من قبل لصوص كانوا يحاولون سرقة منزل والد الشاب في لواء المزار الشمالي بمحافظة اربد .

وفي التفاصيل وفق اقارب الشاب فقد اكدوا بانه و في عصر يوم امس الثلاثاء واثناء جلوس الشاب المتوفى في منزله سمع اصوات غريبة بالقرب من حضيرة الاغنام الملاصقه لمنزل والده ؛ وفي لحظة خروجه لاستطلاع الامر تفاجا بوجود د اشخاص بحوزتهم سيارة بلا رقم نوع كيا لون اخضر يقومون بسرقة الاغنام . 

وفي لحظة مشاهدة اللصوص للشاب سارعوا بالركوب بالسيارة وانطلقوا بسرعة جنونية باتجاه الشاب ،حيث قاموا بدهسه في مقدمة السيارة بصدمة قوية الامر الذي تسبب بتعليق الشاب بمؤخرة السيارة. وبعد قطع مسافة طويلة قام اللصوص بالوقوف ورمي جثة الشاب داخل عبارة بالشارع الرئيسي ،حيث تم اسعاف الشاب من قبل المواطنيين الى المستشفى الذي قدمت له الاسعاف الاولية امس الا انه سرعان ما فارق الحياة صباح اليوم متأثرا باصابته .

شكرا لمتابعتكم خبر عن تفاصيل مؤلمة ....دهس شاب ووفاته من قبل لصوص في اربد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جامعة الشرق الأوسط : خبراء يدعون يدعون لمواجهة آفة المخدرات ونبذ العنف والتنمر
التالى ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن لبنان؟