أخبار عاجلة
إعفاء عسكريين أميركيين بسبب .... -
٧٤ إصابة نتيجة ١١٣ حادثا .... -
وفيات الاربعاء 22/11/2017 -
مجلس الوزراء يقرر اصدار نظامين جديدين -

النائب عطية: نحن شعب لا يهدد

النائب عطية: نحن شعب لا يهدد
النائب عطية: نحن شعب لا يهدد

التاريخ : 2017-11-15

89934_6_1510737006.jpg

الراي نيوز

قال عضو مجلس النواب الأردني، خليل عطية، إن "الشعب الأردني لا يهدد"، ردا على تلويح إسرائيل بإلغاء الشراكة مع الأردن في مشروع "ناقل البحرين".

ونشر عطية عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، "بعد تهديد إسرائيل بتعطيش الأردن وإلغاء قناة البحرين (...)، نحن شعب لا نهدد ولنا الشرف أنهم غير راضين ومستفزين لحد الحنق من الموقف الرسمي والشعبي منهم".

وأضاف "لا بد من التأكيد على وقوف كل الأردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني للمطالبة بمحاكمة قاتل الأردنييْن الدبلوماسي بالسفارة الصهيونية قبل رجوع أركان السفارة الى عمّان".

وتابع عطية "إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية والقانون الدولي، ويمكن الادعاء ضدها أمام محكمة العدل الدولية، لأن الأردن طرف في المحكمة".

وحث "الحكومة على التحرك والقيام بواجبها بتحريك المسؤولية الدولية حسب قواعد القانون الدولي، علما بأن الامم المتحدة رفعت قضية ضد اسرائيل والزمتها بالتعويض عندما قتلت مبعوثها الدولي عام 1948 الكونت برنادوت".

وأوضح عطية "نعيد التأكيد على أهمية تحرك الحكومة وتفيق من سباتها وتقصيرها بهذه القضيه لاستنقاذ حق الاردن من كيان العدو".

شكرا لمتابعتكم خبر عن النائب عطية: نحن شعب لا يهدد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وفيات الاربعاء 22/11/2017
التالى اخبار الاردن إيضاحات حكومية حول الموقف من اتفاقية القضاء على التمييز العنصري