الطويسي: البتّ في امر رؤساء الجامعات الخميس، والتوصيات قيد الدراسة

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 11:28 صباحاً

b30d4ac0d5.jpg
am 10:14 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 10:14 am

271895_1_1510733688.JPG

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس مجلس التعليم العالي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي، أن المجلس تسلّم توصيات اللجنة المنبثقة عنه لدراسة تقرير لجنة الخبراء حول رؤساء الجامعات الاردنية الرسمية، وتجري الآن دراستها، مشيرا إلى أن التوصيات ستعرض على مجلس التعليم العالي للبتّ فيها خلال الجلسة القادمة والمزمع عقدها الخميس.

وأضاف الطويسي إن توصيات اللجنة ستعرض بالكامل على مجلس التعليم العالي وهو صاحب صلاحية البت فيها، مشيرا إلى أنه سيتمّ ارفاق تقرير لجنة الخبراء التي تشكلت سابقا برئاسة أمين محمود مع توصيات اللجنة التي تشكلت برئاسة أمين مشاقبة.

وشدد الطويسي على أن المجلس سيقطع الطريق على المشككين بعمله وجديته في تقييم اداء رؤساء الجامعات من أجل المواصلة في عملية اصلاح التعليم العالي.

 

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الطويسي: البتّ في امر رؤساء الجامعات الخميس، والتوصيات قيد الدراسة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالتفاصيل....هكذا ردت الحكومة الاردنيةعلى اتهامات عراقية حول قضية الدواجن الصينية
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟