أخبار عاجلة
فصائل فلسطينية تدين هجوم سيناء -

اخبار الاردن اجتماع لمعالجة البؤر الخطرة مروريا في الاغوار الجنوبية

الكرك - بترا  

ترأس محافظ الكرك سامي الهبارنه امس الثلاثاء اجتماعا مخصصا لمعالجة بؤر الخطورة المرورية في لواء الاغوار الجنوبية، بهدف الوصول الى معالجات ميدانية مباشرة للمواقع الخطرة مروريا في اللواء .

وحضر الاجتماع النائب رندا الشعار ورئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي ومدير اشغال الكرك المهندس حسام الكركي ومدير ادارة سلطة وادي الاردن في الاغوار الجنوبية المهندس مشهور حرب ورئيس بلدية الاغوار الجنوبية عبدالله العشوش ومدير الدوريات ورئيس قسم السير في المحافظة والاجهزة الامنية المختصة واعضاء مجلس المحافظة عن لواء الاغوار الجنوبية.

واكد الهبارنه ان طريق عمان العقبة الاغوار من الطرق كثيفة الاستخدام والممتد بحسب منطقة الاختصاص من الموجب حتى منطقة الغويبه، يشكل شريانا حيويا، وان الاطلاع على ابرز الملاحظات المرورية على هذا الطريق للحد من حوادث السير عليه مهمة وطنية، موضحا ان معاينة هذه الملاحظات مع المختصين ميدانيا للخروج بحلول مفيدة امر ملح لوقف نزيف الارواح والممتلكات بفعل تكرار الحوادث على هذا الطريق .

وقدم اعضاء مجلس المحافظة عن اللواء عرضا مصورا وتقريرا شاملا ومفصلا عن المواقع الخطرة وحالة الطرق عموما خاصة البؤر الخطرة التي تتسبب في حوادث مميته للمواطنين وتم الاتفاق مع المعنيين على اتخاذ اجراءات عاجلة لإنارة الشارع الرئيس العقبة الاغوار ودراسة توسعته وعمل المطبات اللازمة ومعالجة الهبوطات .

وثمن محافظ الكرك بدوره جهود اعضاء مجلس محافظة الكرك عن لواء الاغوار الجنوبية في تحضير هذا اللقاء واعداد خارطة وتقرير مصور حول الطريق العام والمشكلات المرورية في لواء الاغوار الجنوبية معتبرا هذه الجهود تفعيلا للدور اللامركزي للمجلس ومساندة حقيقية للجهات المختصة واعدا بتصويب الاوضاع التي تمت الاشارة اليها في القريب العاجل .


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن اجتماع لمعالجة البؤر الخطرة مروريا في الاغوار الجنوبية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محمد بن سلمان: 95% من متهمي الفساد قبلوا بإعادة الأموال بعد مواجهتهم بالادلة
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟