أخبار عاجلة
الحريري يقول انه 'بطريقه الى .... -
العرب والكرد: بعد «النكسة»، ما العمل؟ -
حفنة من الذكريات الحارة -
هزة أرضية تضرب لبنان -
الحريري في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض -
ما زالت الصناعة تعاني -

بالفيديو ...في تصريح صادم.. شيرين: مياه النيل "بتجيب بلهارسيا"

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 02:10 صباحاً

ee7f424725.jpg
am 01:07 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 01:07 am

271877_1_1510700838.jpg
الوقائع الاخبارية: من جديد وقعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمة مع الجمهور بسبب كلماتها التي تطلقها بين الحين والآخر في حفلاتها.هذه المرة جاء الغضب بسبب الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي وظهرت فيه المغنية المصرية بإحدى حفلاتها.

حيث طلبت واحدة من الجمهور أن تقدم شيرين عبد الوهاب أغنية "مشربتش من نيلها" حينما صاحت بصوت عال وهي تذكر اسم الأغنية، فما كان من شيرين إلا الرد عليها قائلة "هيجيلك بلهارسيا".

ولم تكتف المطربة المصرية بذلك، بل طالبتها بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلا من ماء النيل، حينما قالت لها "اشربي من ميه ايفيان أحسن".

تلك الكلمات تسببت في هجوم كبير على المطربة من قبل الجمهور، خاصة وأن الأمر ليس الأول من نوعه، بعدما تكررت تلك الأخطاء من شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة.واعتبر الجمهور أن كلمات شيرين عبد الوهاب تسيء إلى الأغنية الوطنية التي قدمتها قبل سنوات، كما تقلل من مياه نهر النيل المصري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو ...في تصريح صادم.. شيرين: مياه النيل "بتجيب بلهارسيا" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن أربع بؤر بيئية تقض مضاجع أهالي سحاب
التالى شاهد بالفيديو و الصور ... الملكة رانيا تبهر المتابعين بإطلالة أثناء مشاركتها بمنتدى عالمي في السعودية