أخبار عاجلة
"الحذاء الذهبي" الرابع لميسي في مسيرته -
ضم الأسد إلى نادي الملوك -
"إدارة" التعليم في اليمن -
ماضٍ منهوب ومستقبل بلا أمل -
يحدث في سورية -
قبرص.. العبور إلى لبنان -
العلماء والخوف -

شاهد بالفيديو.. ماذا قالت " بولا يعقوبيان " قبل و بعد مقابلتها لـــ " سعد الحريري " !!

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 01:51 صباحاً

e6354ba837.jpg
am 12:49 | 2017-11-15 - الأربعاء

وقت التحديث : 12:49 am

271870_1_1510699802.jpg
الوقائع الاخبارية:  وصلت الإعلامية ⁧اللبنانية، بولا يعقوبيان⁩، إلى بيروت، اليوم الثلاثاء، عائدة من العاصمة السعودية، الرياض، بعد إجرائها مقابلة مع رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري، أول أمس الأحد. ونقل حساب إعلاميات "i3lamyat” على موقع "إنستغرام” عن يعقوبيان قولها: إن "مقابلة ⁧سعد الحريري⁩ في الرياض أعتبرها تجربة العمر، صحفيًا وإنسانيًا ومهنيًا، وعلى الصعد كافة”. وأضافت أن "توقعات الناس كانت كبيرة جدًا”، معربة عن تمنياتها بـ”ألا تكون قد خذلتهم أو خذلت مهنتها، الممتدة على مدى 23 عامًا”. ورجحت الإعلامية اللبنانية عودة الحريري "قريبًا جدًا”. ووصفت يعقوبيان مقابلة رئيس الوزراء اللبناني بأنها "الأصعب في مسيرتها المهنية”.

وأضافت أن "مواقف السعودية⁩ تجاه ⁧لبنان⁩ لا تنكر، وعلى المستوى الشخصي كان للسعودية خير عليّ، وكثير من اللبنانيين مثلي، الذين يصل عددهم في المملكة إلى 250 ألف شخص”. وكان الحريري ظهر في مقابلة مع تلفزيون "المستقبل” اللبناني، التابع لتيار المستقبل الذي يتزعمه، وهي الأولى منذ تقديمه استقالته من الرياض في 4 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، بعد تداول شائعات حول وجوده في "الإقامة الجبرية” أو توقيفه. وأشار الحريري في المقابلة إلى أن علاقته بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ممتازة، وأنه "حر” في تنقلاته بالمملكة. وأكد أنه سيعود إلى لبنان قريبًا، لافتًا إلى أن التراجع عن استقالته وارد في حال تم احترام سياسة "النأي بالنفس”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد بالفيديو.. ماذا قالت " بولا يعقوبيان " قبل و بعد مقابلتها لـــ " سعد الحريري " !! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 530 قتيلا ضحايا زلزال ايران
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟