أخبار عاجلة
الملك يلتقي رئيس وزراء إقليم كردستان -
سناب شات يسمح بمشاركة المنشورات خارج التطبيق -

اخبار الاردن (الوسط الإسلامي) : خطاب العرش حمل رسائل مهمة

عمان - محمد الخصاونة

وصف حزب الوسط الإسلامي خطاب العرش الذي القاه جلالة الملك عبدالله الثاني الأحد الماضي في افتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة الثامن عشر، أنه حمل في مضامينه الكثير من الرسائل المهمة الدالة على وضوح الرؤية لدى جلالته.

وقال الحزب في بيان أمس، ان جلالة الملك أكد ضرورة الحفاظ على أمن المواطن وكرامته وحقه بغدٍ أفضل، وأن يكون هذا الأمر محور عمل الحكومة والهدف الأساسي لكل جهد يبذل، وأن تحرص الحكومة على رفع مستوى معيشة المواطن وتمكين الطبقة الوسطى وحماية الأُسر ذات الدخل المتدني.

ولفت الحزب إلى أن جلالة الملك أكد استمرار قيام الأردن بدوره التاريخي في الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية، وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن (الوسط الإسلامي) : خطاب العرش حمل رسائل مهمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إدارية النواب توصي بإعادة موظفي ضريبة الدخل الـ(40) الى مكان عملهم في الدائرة بعد نقلهم تعسفياً
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها