أخبار عاجلة
مجلس الوزراء يقرر اصدار نظامين جديدين -
دبي.. تاجر ذهب يشتري الوهم بـ 1.5 مليون درهم -
مصدر قلق المواطن السعودي! -

مدمن متعافي : قمت ببيع ملابس العيد الخاصة بأولادي كى أتعاطى بثمنها هيروين

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 09:15 مساءً

9e132268e4.jpg
pm 09:10 | 2017-10-18 - الأربعاء

وقت التحديث : 09:10 pm

267483_1_1508350313.jpg
الوقائع الإخبارية : قام مواطن أردني مدمن للهيروين ببيع ملابس العيد الذي كان قد اشتراها لأولاده كي يتعاطى الهيروين بثمنها , حيث يقول المواطن كنت أتعاطى المخدرات ولا أستطيع التوقف عنها وعندما جاء العيد ذهبت لشراء الملابس لأولادي لأني كنت متناول جرعة بالفعل ولا أحتاج للتعاطي وعندما جاء اليوم التالي كنت قد احتجت للنقود كي أشتري جرعة أخرى ولم أكن أملكها فأخذت ملابس أولادي الجديدة وذهبت للمحل الذي ابتعتها منه وطلبت منه أن يرجعها لي ويعطيني نقودي والا سأكسر له المحل .

ويضيف المواطن لم أكن بوعيي فالمدمن يمكن أن يقتل ويقعل أي شيء للحصول على جرعة المخدر التي يحتاجها وبالغعل أخذت النقود وتعاطيت المخدرات دون الاكتراث لأولادي الذين صدموا يوم العيد بعدم وجود الملابس في خزانتهم .

وأكمل المواطن حديثه موضحا أن زوجته كادت أن تتركه بسبب ما فعل وقد جازاه الله وكاد أن يسجن بعد العيد ولكن الله نجاه من السجن وهو الآن بمركز علاج من الادمان وبدأ في التعافي .

ووجه المواطن رسالة لكافة المجتمع محذرا من المخدرات واللجوء اليها ومؤكدا أنها تدمر الحياه ومتنميا من الله أن يعافي الجميع منها .

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدمن متعافي : قمت ببيع ملابس العيد الخاصة بأولادي كى أتعاطى بثمنها هيروين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الطاقة والمعادن" تصدر رخصة تشغيل المفاعل النووي البحثي
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟