أخبار عاجلة
هل يخسر "قطبا مدريد" الصراع على لقب الليغا؟ -

قد تبدو الصديقة المثالية التي تُحبك ولكنها معقدة وتغار منك.. فمن هي؟

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 09:15 مساءً

2a4720c711.jpg
pm 08:59 | 2017-10-18 - الأربعاء

وقت التحديث : 08:59 pm

267480_1_1508349626.jpg
الوقائع الإخبارية : - من المعروف أن مولودة برج العذراء تميل إلى المثالية والكمال، وبالتالي هي قادرة على القيام بالمستحيل بغية الوصول إلى هذه المرحلة.

إلا أنها في المقابل، امرأة صعبة ومعقدة بعض الشيء، من الصعب جداً التفاهم معها أو استيعابها أو توقع تصرفاتها، خصوصاً أن حياتها مليئة بالأسرار والغموض. إذ إنها تميل الى العزلة بعض الشيء، بعيداً عن مشاركة أفكارها ومشاكلها مع الآخرين.

من هنا، قد تبدو مولودة برج العذراء الصديقة المثالية، نظراً لميلها الشديد إلى المثالية، فتحرص على إتقان دورها بكل تفاني، إلا أنها غالباً ما تغار منك وترغب بالحصول على سعادتك وراحتك لنفسها.

علماً أنها ليست بشخص سيء أو يلحق الأذية بالآخرين، بل على العكس، لكن مشكلتها هو شغفها في عالم المثالية الذي يمنعها من اختبار حياة الواقع أو الإستمتاع باللحظة.

إلى ذلك، فإن مولودة برج العذراء شخص فائق الذكاء وموهوب للغاية، خصوصاً أنها تملك القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف.

من دون أن ننسى، كونها امرأة منظمة للغاية تكره الفوضى وقادرة على تحمل المسؤولية وتخطي العراقيل والتحديات مهما كانت صعبة.

إضافة إلى ذلك، هي امرأة عقلانية للغاية ومنطقية إلى ألى أقصى الحدود، وهذا ما يساعدها على التفوق في مسيرتها المهنية إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنها شخص يعشق الترتيب والتنظيم والتخطيط..

كما أنها شخص يدافع عن معتقداته حتى النهاية، فلا يمكنها التراجع عن رأيها مهما حصل حتى لو كلفها ذلك خسارة من تحب. إضافة إلى ذلك، هي امرأة شديدة الإنتقاد ومن الصعب نيل رضاها، وهذا ما يصعب عليها عملية الدخول في أي علاقة عاطفية، خصوصاً أن الرجل ينفر من المرأة النكدة بعض الشيء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قد تبدو الصديقة المثالية التي تُحبك ولكنها معقدة وتغار منك.. فمن هي؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نستقبله رئيساً... فرنسا تُعلن استقبال الحريري بصفته رئيس الحكومة اللبنانية
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟