أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - 65 مضخة سحب مياه بعجمان -

اخبار الاردن وفد روماني برئاسة الأمير رادو يزور «التكنولوجيا»

اخبار الاردن وفد روماني برئاسة الأمير رادو يزور «التكنولوجيا»
اخبار الاردن وفد روماني برئاسة الأمير رادو يزور «التكنولوجيا»

الرمثا - بسام السلمان

بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح مع وفد روماني برئاسة الأمير رادو يرافقه السفير الروماني في عمان وعدد من رؤساء الجامعات الرومانية، أوجه التعاون مع الجامعات الرومانية وسبل تعزيز العلاقات في مختلف المجالات وبخاصة الأبحاث العلمية المشتركة.

وقدم الجراح، موجزا عن التقدم الذي أحرزته الجامعة أخيراً بما في ذلك الإنجاز الأخير في الانضمام إلى نادي أفضل 500 جامعات عالمية وفقا للترتيب الذي نشرته تايمز للتعليم العالي.

وعرض الجراح، مراحل نشأة الجامعة والتطورات التي شهدتها وبخاصة في مجال التوسع في إنشاء الكليات العلمية والطبية والمراكز العلمية المساندة للعملية التدريسية والبحثية في الجامعة.

وتم خلال اللقاء توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع الجامعات الرومانية، بهدف التعاون في برامج الاتحاد الأوروبي ضمن برنامج اراسموس بلس، والبحث العلمي وتبادل الخبرات.

وأشاد الأمير رادو، بالمستوى الرفيع للجامعة وسمعتها المتميزة على المستوى الدولي، معربا عن الرغبة في تعزيز التعاون بين الجانبين.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد، بزيارة مكتبة الجامعة ومختبراتها ومرافقها المختلفة ومركز الاميرة هيا للتقانات الحيوية ومعهد النانو تكنولوجي، واستمعوا من القائمين عليها الى موجز عن الخدمات التي تقدمها هذه المراكز.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الدكتور سرحان حداد وعدد من عمداء الجامعة ومدير العلاقات الدولية في الجامعة الدكتور عمار معايطة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن وفد روماني برئاسة الأمير رادو يزور «التكنولوجيا» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشروع قرار عربي بشأن القدس أمام مجلس الامن
التالى بالأسماء...تشكيلات في الضريبة...مدانات لـ الديون والعزب لـ الثقافة الضريبي