أخبار عاجلة
وزيرة السياحة: مبيعات التذكرة .... -

اخبار الاردن المباشرة ببناء مدرسة في بلدة الاشرفية بكلفة 4 ملايين دينار

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الكورة - ناصر الشريدة

اعلن متصرف لواء الكورة عبدالسلام العموش ، تسليم موقع مدرسة الاشرفية الثانوية للبنين للشركة المنفذة للعطاء والبالغ كلفته 4 ملايين دينار بتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بواقع 27 غرفة صفية ، حيث باشرت اجراءات التنفيذ. وقال العموش ان تسليم الموقع للشركة المنفذة انهى الجدل الدائر في البلدة بخصوص نقل المدرسة الى موقع اخر ، وهذا البناء الضخم سوف يقلل من نسبة المدارس المستأجرة بالبلدة. يشار الى ان عدد المدارس المستأجرة في لواء الكورة تبلغ (29) مدرسة من اصل (90) مدرسة ، في حين تبلغ قطع الاراضي المستملكة (27) قطعة موزعة على كل بلدات اللواء.

وفي سياق متصل ، طالب مدير تربية اللواء علي بني خالد مديريات الزراعة والمياه والبلديات في اللواء ، العمل على تحسين بنية الشوارع المحيطة والمؤدية للمدارس وازالة الاشجار الحرجية التي تشكل خطورة على حياة الطلبة وتزويد المدارس بحاجتها من مياه الشرب. وقال خلال اجتماع المجلس التنفيذي واعضاء اللامركزية والبلديات في اللواء برئاسة المتصرف ، ان هذه القضايا عاجلة ، وتحتاج الى حلول تزامنا مع حلول فصل الشتاء.

وابدا مدراء الزراعة الدكتور عبدالسلام مسالمة والمياه المهندس هيثم بني هاني ورؤوساء بلديات ديرابي سعيد الجديدة ابراهيم الاعيدة وبرقش محمد شريف بني مفرج ورابية الكورة محمد طه المستريحي استعدادهم للمساعدة ، حال مخاطبة التربية لهم رسميا.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن المباشرة ببناء مدرسة في بلدة الاشرفية بكلفة 4 ملايين دينار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد بالصورة ... بعد 25 عاما جاء “دوره” بالديوان للتعيين
التالى القبض على مطلوب بحقه 14 طلباً غرب محافظة اربد بعد نصب كمين محكم له