أخبار عاجلة
العراق يواجه الامارات بغياب خط دفاعه بالكامل -
صحيفة "الحياة" تنهي علاقتها بالكاتب جمال خاشقجي -
نشاط جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات -
الدولار ينزل عن أعلى مستوى في 4 أسابيع -
فيديو .. أردوغان: 'إسرائيل' .... -

اخبار الاردن تخريج الفوج الثاني لبرنامج الأداء المسؤول للبحث في «التكنولوجيا»

اخبار الاردن تخريج الفوج الثاني لبرنامج الأداء المسؤول للبحث في «التكنولوجيا»
اخبار الاردن تخريج الفوج الثاني لبرنامج الأداء المسؤول للبحث في «التكنولوجيا»

الرمثا - بسام السلمان

رعى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح، تخريج الفوج الثاني من منتسبي برنامج الزمالة في الاداء المسؤول للبحث العلمي.

وقال الدكتور الجراح ان هذا البرنامج يأتي ضمن خطة الجامعة الاستراتيجية لتعزيز البرامج الدولية المشتركة مع جامعات عالمية مرموقة وتمكين الابداع ضمن بيئة بحثية محفزة مبنية على الأسس القياسية السليمة للبحث العلمي مما يعزز بناء قدرات الكادر التدريسي والبحثي في الجامعة والمنطقة على حد سواء.

وبين مدير برنامج الاداء المسؤول للبحث العلمي في الاردن والشرق الاوسط وشمال افريقيا من كلية الطب/ جامعة كاليفورنيا سان دييغو-الولايات المتحدة الامريكية الأستاذ الدكتور وائل الدليمي، ان برنامج الزمالة في الاداء المسؤول للبحث العلمي هو برنامج تعاون دولي يهدف الى بناء قدرات العلماء الشبان في الاردن والشرق الاوسط وشمال افريقيا في الاداء المسؤول للبحث العلمي والاخلاقيات والسياسات المتعلقة بذلك مما يهيئهم ليقوموا ببحث علمي متسق مع المعايير العالمية وليكونوا قادة المستقبل في رسم سياسات الاداء المسؤول للبحث العلمي في مؤسساتهم وبلدانهم.

وقال الدكتور كارم الزعبي، عميد كلية الصيدلة ومدير برنامج الاداء المسؤول للبحث العلمي في الجامعة، ان خريجي هذا البرنامج هم أعضاء هيئة تدريس ومحاضرين وحملة درجات ماجستير يمثلون مختلف الجامعات الأردنية والدول العربية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن تخريج الفوج الثاني لبرنامج الأداء المسؤول للبحث في «التكنولوجيا» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مقتل مستوطن بعملية طعن في النقب
التالى دراسة: 70% من السيدات في الأردن يتقبلن مبررات ضرب الزوجة