أخبار عاجلة

أردني ذهب لاصلاح مكيف في أحد البنوك ليجد أكبر مفاجأة بعمره في انتظاره

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الخميس 12 أكتوبر 2017 09:53 مساءً

1d4af918f5.jpg
pm 09:35 | 2017-10-12 - الخميس

وقت التحديث : 09:35 pm

266507_1_1507833357.png
الوقائع الإخبارية : في حادثة لا تتكرر كثيراً في الحياة ولا تصادف الكثير من الناس ، تفاجأ المواطن الاردني خ . ص اليوم الخميس وهو ذاهب للأحد البنوك حيث كان الهدف من زيارته للبنك أصلاح مكيف متعطل في البنك. لتحصل معه نفاجأة العمر الذي يتمناها ويحلم بها الكثيرون من الناس وهي ربحه لإحدى الشقق التي يوزعها البنك لأصحاب الحسابات التي تتعامل معه .

وقد أعرب صاحب الجائزة عن فرحته وسعادته الكبيرتين، مؤكدا أن ما زال لا يصدق ما حدث ولم يخطر بباله أن الحظ سيحالفه ويستطيع الفوز بمثل هذه الجائزة شاكرا الله على هذه النعمة التي جاءته وحصل عليها دون تعب.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أردني ذهب لاصلاح مكيف في أحد البنوك ليجد أكبر مفاجأة بعمره في انتظاره في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن بلديات اربد تجدد رفض نظام الابنية وتطالب ببديل واقعي
التالى حدث في عمان...تقرير تلفزيوني يكشف عن خيانة زوجية في منطقة الرابية